منتديات عرب فوكس

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب فوكس




منتديات عرب فوكس :: قسم الاخبار :: الاخبار الرياضية

شاطر

السبت مارس 03, 2018 3:49 pm
المشاركة رقم:
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى

avatar

إحصائيةالعضو

ذكر
عدد المساهمات : 1248
تاريخ التسجيل : 02/02/2013
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabsfox.ahlamontada.com
مُساهمةموضوع: اسباب متعددة وراء فشل التجديد للسعيد وفتحي 2018


اسباب متعددة وراء فشل التجديد للسعيد وفتحي 2018


وضعية ارتباك شديدة يعيشها أصحاب مسئولية النادي الاهلي نتيجة لـ فشلهم في إدارة ملف تحديث عقود ثنائي الفريق: عبد الله السعيد أجود لاعب في جمهورية مصر العربية، وأحمد فتحي غريم السعيد على اللقب، اللذين رفضا السياسة، التي اتبعتها إدارة الكرة بالنادي في التفاوض معهما.. السؤال الذي يطرح ذاته في ذلك الميعاد: لماذا فشل الفريق الأحمر في تحديث عقود لاعبيه، لكن واضطر للدخول معهما في أزمة كبيرة جدا باتت محور عصري الشارع الكروي؟ الإجابة عن السؤال تتمثل في مجموعة العوامل الآتية: 

تسببت القيمة المبالغ فيها، التي تحمَّلها النادي الاهلي (38 مليون جنيه)، على الرغم من تبرع ترك آل شيخ بالمبلغ من عدمه، في رفع سقف ماركت انتقالات اللاعبين في جمهورية مصر العربية، وهو أمر لن تتوقف ثماره نحو أزمة التحديث لفتحي والسعيد، لكن ستمتد لتشمل العمليات التجارية، التي سوف يتم إبرامها في الصيف الآتي، بدليل أن الأسيوطي أفصح أنه لن يفرط في لاعبه مهند لاشين بأقل من 20 مليون جنيه!

قبول المارد الأحمر على إعارة 6 من لاعبيه لأندية ببطولة الدوري السعودي أسهمت أيضًا في مبالغة رغبة اللاعبين في تقاضي أموال، تقترب الأمر الذي يتقاضاه زملاؤهم، الذين كانوا يلعبون بجوارهم قبل الانتقالات الشتوية، فمن الطبيعي جدًا أن يرفض عبد الله السعيد التحديث، والاستمرار في المارد الأحمر، ومؤمن زكريا زميله المعار لأهلي جدة يتقاضى 400 ألف دولار في أقل من 6 أشهر، ما يوازي 7 ملايين جنيه، بينما أن عقد اللاعب مع المارد الأحمر لا يمر 4 ملايين في الموسم الواحد.


داعٌ آخر لم يلحظه أصحاب مسئولية الفريق الأحمر أنفسهم، يرتبط بقبولهم عطايا ترك آل شيخ، التي منحها لهم قبل ودية اعتزال اللاعب فؤاد أنور، في الزيارة التي حظى بها قائد الهيئة العليا للرياضة المملكة السعودية في قصره بحضور قائد النادي الأهلي المصري والجهاز الفني للفريق واللاعبين والمرافقين.

العطايا أظهرت للاعبي المارد الأحمر، أن الاحتراف الخليجي قد يمنحهما مبلغ مالي كبيرة جدا وهدايا قيمة، وهما في عاقبة مشوارهما الكروي، وبدلاً من الاستمرار في دوري كرة القدم في مصر أصبح اللعب في المملكة السعودية أجود ومزاياه متنوعة. 

تصاعد الأزمة إلى ذلك الحد، أتى بعد  تدخل محمود الخطيب، قائد النادي، بعقد جلسة مع اللاعبين، أملاً في إكمال ذلك الملف، بل المفاجأة تمثلت في أن قائد النادي اكتشف أنه فقد تأثيره، الذي كان معلومًا به في سنين سابقة، إذ أصر اللاعبان على عنادهما، ما اضطره لإصدار إخطار منذ شهر تقريبًا، طالبهما بوجوب حسم موقفهما من التحديث. 

الصدمة قد كانت شديدة لرئيس الفريق الأحمر، إذ لم يتصوَّر أنه فقد لمعة عينيه الساحرتين، هذا البريق الذي كان ينجح عن طريقه فى المرحلة من 2005 وحتى 2010 في استعماله لإقناع اللاعبين الكبار بالتجديد على بياض، مثلما قد كانت تنشر إدارة الفريق الأحمر.

ثم أتى الدور علي عدلي القيعي، مدير إدارة التعاقدات، الذي خرج وأفصح أن النادي عرض على اللاعبين عرضًا جيدًا استنادا للنظام المتبع داخل النادي، مشددا على أن النادي لن يمكنه عطاء عبد الله السعيد مليون دولار في الموسم، دلالة إلى رغبة اللاعب في الاستحواذ على تلك القيمة من النادي.

إفادات القيعي نتج عنها أمران: أولهما إنقضاض شرس على اللاعبين، تعرضا له عن طريق الكتائب الإلكترونية، التي يتولى قيادة جزء منها نجل عدلي القيعي، وهو يلعب دورًا مقيدًا، في الوقت الذي كان الدور الأضخم يقوم بقيادته خالد شاكر قائد علاقة مشجعي المارد الأحمر السالف، الذي كان يدير الكتائب مقابل لائحة محمود طاهر في الانتخابات الأخيرة، وتمت مكافأته مرجأًا بمنحه مركز وظيفي قائد لجنة حفل التدشين والختام والجماهير في مسابقة رياضية إفريقيا للكرة الطائرة، التي ينظمها النادي الشهر القائم. 

وانتقل الانقضاض بعد هذا على اللاعبين على الملعب، عقب ماتش الفريق الأخيرة في مواجهة الداخلية، بعد أن هاجمت بعض الحشود السعيد وفتحي، (الحشود التى يتم اختيارها بالاسم لحضور الماتشات بمعرفة إدارة النادي)، وهتفت ضدهما: «يا فتحي ارفع إيدك النادي الأحمر هو سيدك.. يا سعيد ارفع إيدك نادي القرن هو سيدك»، وتبعه هتافٌ آخر: «صالح صرح والكل يطيع النادي الاهلي فوق الجميع».

الشأن الثاني تصوير السعيد على أنه يصر على تقاضي مليون دولار في الموسم، وهي قيمة لن يمكنه المارد الأحمر أن يمنحها لأى لاعب أيا كان قد كانت سعره الفنية، ما ارتفع من حنق اللاعب لشعوره بأن هناك رغبة لدى الإدارة في إفساد شكل صورته والوقيعة بينه وجماهير النادي في كل مقر، أملًا في أن تكون ورقة ضغط عليه للتراجع عن مرسوم الرحيل، الذي سلس في اتجاهه اللاعب يومًا بعد الآخر.




توقيع : admin_site



^^^^^^^^^^^^^التوقـــــيع^^^^^^^^^^^^^
لينك اكونت التواصل على الفيس بوك
للإعلان على منتديات عرب فوكس مجاناً قم بمراسلتنا من خلال .. اتصل بنا ..





الــرد الســـريـع
..

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ اسباب متعددة وراء فشل التجديد للسعيد وفتحي 2018 ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة