منتديات عرب فوكس

أهلا وسهلا بك إلى منتديات عرب فوكس




منتديات عرب فوكس :: قسم الاسرة :: التغذية والصحة

شاطر

الثلاثاء أبريل 04, 2017 1:28 am
المشاركة رقم:
عضو مشارك
عضو مشارك

avatar

إحصائيةالعضو

انثى
عدد المساهمات : 183
تاريخ التسجيل : 29/03/2017
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مُساهمةموضوع: تجاهل التهابات المثانة يمكن أن يجلب لك الأسوأ !!


تجاهل التهابات المثانة يمكن أن يجلب لك الأسوأ !!


إذا ما أحسست بالحكة أو بالحرقة عند التبول، فاعلم أنك ربما تعاني من مرض التهاب المثانة. وهذا ما عليك أن تأخذه بجدية وعدم تجاهله، وإلا فإن العواقب قد تكون وخيمة.



مرضى التهاب المثانة دوما ما يشعرون بضرورة التبول فجأة ثم أنه التبول يكون مدرارا، حسب ما أشار إلى ذلك موقع "المعهد الألماني للجودة واقتصاد القطاع الصحي". آلام الالتهابات دوما ما تحدث في أسفل البطن وفي الظهر. 



وأشار الموقع إلى أن البكتيريا تسبب هذه الالتهابات، وأن النساء معرضات للإصابة بها أكثر من الرجال لأن الإحليل لديهن أصغر وبذلك تتسرب البكتيريا إلى المثانة. يمكن للمضادات الحيوية أن تساعد في التخفيف من الالتهابات لكن ينصح أولا بمراجعة الطبيب المختص في ذلك، حسب ما أشار الموقع الألماني.



كما ينصح أيضا بشرب الكثير من السوائل، مثلا زجاجة دافئة من الماء يمكن أن تقلص من الآلام حسب ما ذكر موقع "أوغسبورغ ألغماينه" الألماني. لكن ليس هناك أدوية خاصة للقضاء على المرض، إذ أن العديد من المرضى يتعرفون مع مرور الوقت على عوامل التهاب المثانة ويعملون على تفاديها.



لكن في بعض الحالات يمكن أن تنتقل الالتهابات إلى الكلى. خاصة لدى الأشخاص الذي يعانون من مشكلة ضعف جهاز المناعة أو أصحاب الكلى المتضررة. الشعور بآلام في منطقة الكلى والزكام والتقيؤ والإحساس بالتعب هي أدلة على إصابة الكلى بالالتهابات. لذلك يجب الإسراع بالعلاج منها.





توقيع : Ana Tota







الــرد الســـريـع
..

خدمات الموضوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
 Konu Linki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 Konu HTML Kodu HTML code
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ تجاهل التهابات المثانة يمكن أن يجلب لك الأسوأ !! ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)


تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة